منتديات عالم الجوري
اهلااا بك زائرتنا الكريمة عليك بالانضمام الى المنتدى لنسعدبك وبمشاركاتك.
اختكم:مديرة المنتدى

وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

اذهب الى الأسفل

وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

مُساهمة من طرف ღ أجــ أنسانه ــمل ღ في الجمعة مايو 28, 2010 4:02 am

السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته




فوائد الزوجة النكديه



********

من
يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو
مخطئ




فللزوجة النكدية
فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول
اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف
الحريم<< اهم شي





تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند
أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن
الأكل



وأخيراً تجعل من
زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في
العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل
القائل:

“وراء كل رجل عظيم
إمرأة”
avatar
ღ أجــ أنسانه ــمل ღ

انثى

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

مُساهمة من طرف غـــــــرام في الجمعة مايو 28, 2010 4:36 am

ههههههههههههههه منجد بيحقق المثل
ويشرفني انه اول من يرد عليكي يالغلا ولاتحرمينا من موضيعك المميزة
avatar
غـــــــرام
مشرفة منتدى همس الخواطر
مشرفة منتدى همس الخواطر

انثى

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

مُساهمة من طرف صلعه لابسة بكلة في الجمعة مايو 28, 2010 5:09 am

كخخخخخ احسك تتكلمين عني وتمدحيني خخخخخخ بروح اقول لامي عشان تعرف ان فيه كثييير مثلي خخخخخ يسلمووووووووو
avatar
صلعه لابسة بكلة
مشرفة منتدى القصايد
مشرفة منتدى القصايد

ذكر

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

مُساهمة من طرف ورد الجوري.. في الجمعة مايو 28, 2010 7:01 am

مشكوره عالموضوع بس الصور ماطلعت ياعسل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[size=18][/size]
avatar
ورد الجوري..
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى

عدد المساهمات : 296
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 25

http://aljooory.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

مُساهمة من طرف ღ أجــ أنسانه ــمل ღ في الجمعة مايو 28, 2010 8:10 pm

حبااابيبي مشكورين على الــــرد

يالجووري الصور ماادري ليش ماتطلع
avatar
ღ أجــ أنسانه ــمل ღ

انثى

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وراء كل رجل عظيم امراه نكديه...

مُساهمة من طرف & اشواق الروح & في الجمعة يونيو 04, 2010 12:04 pm



ههههههههههههههههه
اكثر شي عجبني
بالموضوع
.....
احم احم بما اني الى الان عزباء ههههه
فبطبق النصايح على اخواني ونشوف النتائج
هههههههه
avatar
& اشواق الروح &
مشرفة منتدى المواضيع العامه
مشرفة منتدى المواضيع العامه

انثى

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى